روضة الأطفال

حان الوقت للفضول، الإبداع والإلهام

نؤمن بالإمكانيات الكاملة لأصغر المتعلمين لدينا! نسعى جاهدين لتزويد الأطفال بخبرات تعليمية غنية تتيح لهم اكتشاف العالم من حولهم. ينمو أطفالنا على أساس أن اللعب هو التعلم، والتعلم هو اللعب. يركز نهجنا الشامل في التدريس على جميع المجالات الرئيسية للتنمية: الاجتماعية والعاطفية والجسدية والتواصلية والمعرفية. منهجنا قائم على البحث، يوفر الأساس لتطوير المهارات الأساسية.

يركز معلمونا على الممارسات المناسبة من الناحية التنموية في تعليم الطفولة المبكرة لتسهيل خبرات التعلم المبتكرة والمرنة والإبداعية. يتم تشجيع الأطفال على استكشاف الأفكار والمشاريع والعواطف الكبيرة ، مع مهارات القراءة والكتابة والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية المبكرة التي تعد الأطفال ليكونوا متعلمين مدى الحياة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة

المرحلة الابتدائية

وفير برامج متوازنة لتنمية الطلبة إجتماعياً، وعاطفياً وأكاديمياً

ملتزمون بتنمية الطفل، من خلال توفير برامج متوازنة تساعد الأطفال إجتماعياً وعاطفياً وأكاديمياً. نحن نهدف إلى جعل التعلم ذا صلة وذات مغزى للطلبة من خلال اعتماد منهج متكامل قائم على الاستفسار يركز على الطفل كمتعلم. نحن ندرك أن الأطفال يأتون إلينا كأفراد متميزين لديهم تجارب وخلفيات وقدرات واهتمامات فريدة.

يعمل مدرسونا على تعزيز التفاهم بين الثقافات وتمييز التعليمات لتلبية احتياجات الطلبة وقدراتهم وأنماط تعلمهم المتنوعة. عد تمكين الطلبة ليصبحوا أعضاء مستقلين ومساهمين في مجتمعنا أولوية قصوى في المدرسة الابتدائية

المرحلة الإعدادية

الفترة ذهبية

تعد المدرسة الإعدادية وقتًا أساسيًا في حياة أطفالنا حيث يبدأون في التحول ليصبحوا بالغين. في المدرسة الإعدادية ، نمزج بعناية علاقات الرعاية مع المسؤولية والتفكير، مما يضمن أن أطفالك في الفنار الدولية، لن يتعلموا مهاراتهم الأكاديمية فحسب، بل سيتعلمون أيضًا المهارات الشخصية للعمل الجماعي، والمسؤولية الشخصية، والنزاهة الأكاديمية، والوعي الاجتماعي.

نحن نشجع جميع الطلبة على التفكير ليس فقط في ما يتعلمونه ولكن أيضًا في سبب تعلمهم له. أعظم فرحتنا هي أن نلاحظ أن طلابنا يستخدمون تعلمهم لمحاولة فهم العالم من حولهم. إن مشاهدة أطفالنا وهم يحلون المشاكل أمر مجزي مثل مشاهدتهم وهم يأخذون خطواتهم الأولى. نسعى لإعداد جميع الطلبة ليكونوا ناجحين بناءً على مزاياهم وقدراتهم.عندما ينتقلون إلى المدرسة الثانوية وما بعدها، نعتقد أنهم سيكونون مستعدين تمامًا للانتقال إلى المستوى التالي بنجاح.

المرحلة الثانوية

مجتمع من المتعلمين المتحمسين

في الثانوية نبني مجتمع من المتعلمين، المتحمسين، لتطوير ثقافة الاكتشاف والتميز والتأثير على عالمنا ليصبح أفضل.خلال الفصل الدراسي، يتم تزويد الطلاب بفرص لإثبات تعلمهم بعدة طرق، من ضمنها عرض مشاريعهم. نحن ندرك أيضًا أهمية التكنولوجيا لأننا نعيش أوقاتا سريعة. وكل طالب في الثانوية لديه الأجهزة والموارد الإلكترونية اللازمة في متناول يده طوال الوقت، ويمكن دمج استخدام التكنولوجيا في المشاريع الخاصة بكل طالب.

لكل طالب إمكانية الوصول إلى تعليم عالي الجودة يعدهم للنجاح في المدرسة الثانوية وما بعدها. تركز دوراتنا على مهارات القراءة والكتابة والتحليل في جميع المواد.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanishTurkish